مواقع تفاعلية من الجيل الجديد مصممة لكي تسهل عليك حياتك

مع التقدم الكبير الحاصل في عالم الانترنت و الاعمال، برزت الكثير من الافكار الجديدة و التي تهدف الى الوصول الى كل شرائح المستخدمين من خلال اضافة بعض الخدمات التي صممت خصصيا لكي تحل لك مشكلة معينة او تحسب لك تكلفة شيء معين او حتى تساعدك في تصميم بعض الامور الازمة لبيتك.

يعود تاريخ هذا النوع من المواقع الى اوائل جيل ال 2000 حيث انتشار المواقع الجديدة و حاجة الناس الى مواقع الكترونية لاشهار اعمالهم و هنا برزت الحاجة الى بناء موقع يقوم بخدمة بناء المواقع للمستخدمين بغير لغة برمجة و انما من خلال ادراج النوافذ و الصور و المعطيات و الخروج بموقع نسبيا بسيط و يلبي حاجة المستخدم. و مع تقبل الناس للفكرة و انتشار هذه المواقع بشكل كبير و الكثير من الحملات الاعلانية التي تشرح لك بساطة الفكرة ، اصبحت الحاجة ضرورية للمزيد من المواقع التي تقدم الخدمات المساندة لمثل هذه الموقع و على سبيل المثال لا الحصر المواقع التي تصمم لك الشعار الخاص بك او المواقع التي تقدم السمات التي تستخدم في تلك المواقع و غيرها الكثير.

و مع التقدم الحاصل في لغات البرمجة الخاصة بالمواقع و امكانيات السيرفرات اصبحنا نشاهد الكثير من المواقع التي تخرج عن اطار بناء المواقع الجديدة فقط و الخروج بافكار جديدة بعضها بسيط مثل مواقع السيرة الذاتية و المتوسط الذي تدخل له معلوماتك الصحية العامة و يخرج لك بالنصائح و الرسومات البيانية ، و المواقع المتقدمة من مثل الالعاب ثلاثية الابعاد التي تلعب من خلال المتصفح.

تشترك هذه المواقع بسمات عدة من مثل انها تستخدم النوافذ بشكل كبير و تطلب منك ادخال معلومات محددة و كذلك انها تخرج لك بنتائج محددة او معلومات خاصة و من العيوب التقنية لهذه المواقع انها تتطلب اتصال انترنت سريع و كذلك البطء و ايضا انها في غالب الاحيان تتطلب اصدارت حديثة من المكملات للمتصفح من مثل الفلاش على سبيل المثال.

ونعرض هما مثال توضيحي لاحد هذه المواقع التي تقدم خدمة تصميم ورق الجدران الخاص بك و بطريقة عصرية جدا

باتباع هذه الخطوات البسيطة و الحصول على نتائج رائعة :

كل يلي عليك انك:
1 تدخل هالرابط ‪aldar-est.com‬
2 تختار شكل وتضغط شاهدها على جدارك
2 تصور جدارك وترفع الصورة
3 تغير اشكل ورق الجدران حتى تلاقي يلي يعجبك من كبريات الماركات العالمية

" لا شيء اكثر صعوبة مثل ان تصف نفسك للاخرين " ساهر علاونة ريادي اعمال الكترونية صغيرة و صانع محتوى رقمي بسيط بالاضافة الى عمله الاساسي في مجال الهندسة المدنية

اترك تعليقاً